صالح الشرقي يستقبل لاعبي نادي الفجيرة للشطرنج والثقافة

26660_1 26660_2

ثمن سمو الشيخ صالح بن محمد الشرقي رئيس دائرة الصناعة والاقتصاد في الفجيرة الانجازات التي حققها لاعبو نادي الفجيرة للشطرنج والثقافة خلال العام الحالي (2015) فضلاً عن نجاحاتهم في الاعوام الماضية.
جاء ذلك خلال استقبال سموه لنائب رئيس مجلس الادارة محمد عبد الله والاعضاء مريم المطروشي وخالد الحفيتي ومدير النادي محمد عبد الغني و مدرب النادي الكابتن كمال النجيلي، ولاعبي النادي، يوم الأحد (13-12-2015) بمكتب سموه بالفجيرة، وذلك على خلفية فوز لاعبي النادي بعدد من الميداليات الملونة منها ميداليتين ذهبيتين في بطولة العرب التي أقيمت في مملكة المغرب، وذهبية كأس رئيس الدولة للناشئين.
وطالب سمو الشيخ صالح الشرقي اللاعبين بضرورة الحفاظ على مستواهم الذهني والفني الحالي ورفع مستوى التدريب بشكل أعلى، من اجل رفع مستوى الانجازت نحو الافضل، بحيث يتمكنوا من كسب بطولات جديدة تتناسب وتطلعات أبناء الامارات لتحقيق المراكز المتقدمة.
وشدد سموه على ان يتزامن ذلك مع تفوق اللاعبين في دراستهم.
وثمن سموه المجهودات التي تبذلها ادارة النادي في هذ الشأن، ووجه سموه بتقديم كل الدعم الذي يساهم بتطوير المردود الفني العام.
وتقدم نائب رئيس مجلس إدارة نادي الفجيرة للشطرنج والثقافة محمد عبد الله الزعابي بالشكر لسموه لتوجيهاته السديدة، ووصفها بانها ستثمر نجاحات جديدة.
يذكر ان كل من لاعبي نادي الفجيرة للشطرنج عمار السدراني وخليفة خالد نجحا بالفوز بالميدالية الذهبية لكل منهما بفئتي (تحت 10 سنوات وتحت 12 سنة بالترتيب)، في بطولة العرب التي أقيمت مؤخرا بمملكة المغرب ،وساهما برفد نجاحات المنتخب الوطني الاماراتي بميداليتين ذهبيتين من مجموع ثلاثة ميداليات ذهبية حققتها بعثة المنتخب. (موقع الطويين : الفجيرة نيوز)